~•«( منتدى شباب قرقطآن )»•~
اهلا بكم في منتدى شباب قرقطآن

~•«( منتدى شباب قرقطآن )»•~

~•«( منتدى شباب قرقطآن )»•~
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فى جولته الأنتخابية بقنا عمرو موسى : لو كنت مسئولاً لما استغرقت أزمة قنا نصف ساعة لحلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محروص
المدير العام للمنتدي
المدير العام للمنتدي
avatar

عدد المساهمات : 230
نقاط : 48330
التقييم : 87
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: فى جولته الأنتخابية بقنا عمرو موسى : لو كنت مسئولاً لما استغرقت أزمة قنا نصف ساعة لحلها   السبت مايو 07, 2011 1:53 am


قام عمرو موسي الامين العام للجامعة العربيه والمرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه بجوله انتخابيه لمحافظه قنا حيث قام بعقد مؤتمر صحفي التقي من خلاله بعدد من الصحفيين والاعلاميين بالمحافظهة وبعدها قام باداء صلاه العشاء بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي ثم قام بعقد مؤتمر جماهيري بالصاله المغطاه بالمعسكر الدائم بالمحافظه بحضور عدد كبير من ابناء المحافظه وشباب الجامعة حيث افتتح الموتمر بدقيقه حداد علي ارواح شهداء ثوره 25 يناير



وتعهد عمرو موسي خلال المؤتمر بتنميه الصعيد تنميه شامله في جميع النواحي في حال تولية رئاسه الجمهوريه وجاء ذلك في اطار عرض برنامجه الانتخابي والذي تبني من خلاله مشكله تهمبش الصعيد.



وفي اطار حديثه عن ازمة قنا الاخيره والتي كانت تهدف رفض اللواء عماد ميخائيل محافظا لها وكيفيه حلها من قبل الحكومه قال موسي بانه حل مؤقت ويجب ان يكون قرار نهائي ولو كنت مسئولا ما كنت تركت الامر اكثر من نصف ساعه للحضور ولالستماع الي مطالب ابناء المحافظه والتي تعد مطالب شرعيه فلابد ان يكون القرار من البدايه مبني علي دراسه من قبل متخذيه لدراسه متطلبات واحتياجات المحافظه

واكد عمرو موسي امين عام الجامعه العربيه والمرشح لرئاة الجمهوريه علي اصراره علي انطلاق جولاته الانتخابيه في محافظات صعيد مصر وهي غير مسبوقه لسياسي من قبل ،وذلك لعلمي ان الصعيد مازال مهمشا منذ عشرات السنين فاراد الاطلاع علي المشروعات التي وعدت بها الحكومات السابقه لتنميه الصعيد ولكنها لم تنفذ والتي ساعدت في انتشار الفقر والبطاله وهو ما لمسته في جولاتي لمحافظات الصعيد في سوهاج والاقصر وقنا.



واشار عمرو موسي الي ان النظام السابق كان يعتبر الزياده السكانيه مشكله ولكنه يعتبرها ثروه سكانيه حيث ان هناك دول لديها زياده سكانيه عاليه ولكنها تعتبر اولي الدول المتقدمه مثل الصين والهند والبرازيل، ويتم ذلك من خلال تعليم وتدريب سليم تصبح الزياده السكانيه ثروه وليست مشكله .



ثم ناقش مشكله البطاله وقال انه سوف يعطي الخريجين اللذين لم يحصلوا علي عمل منحه بطاله لمده عام تحسب من الحد الادني للجور حتي يتم تدريبهم وعرضهم لسوق العمل .



واضاف موسي انه في حال توليه رئاسه الجمهوريه سوف يستعين بالدكتور احمد زويل لبحث مشكلات التعليم في مصر ودراستها من جميع النواحي ، كما اكد انه سوف يقوم بالاهتمام بالرعايه الصحيه للمواطنين عن طريق توفير وحده صحيه بكل قريه علي مستوي محافظات الجمهوريه ، واعاده قتح المستشفيات المغلقه والتي تكلفت ملايين الجنيهات لتجهيزها .



كما قال ان المزارعين المصريين تعرضوا للظلم طوال السنوات الماضيه ويجب اتاحه سياسه زراعيه ممكنه وواضحه عن طريق تشكيل لجنه من 70 شخص خبراء في مجال الزراعه في مصر.



واوضح موسي ان هناك هدفين اساسيين في المرحله القادمه وهما تحقيق الديمقراطيه وتحقيق الاصلاح مؤكدا ان مصر يجب ان تتحرك وبسرعه نحو الديمقراطيه والاصلاح مشيرا الي ضروره عمل انتخابات بعيده عن التزوير .



واشار عمرو موسي الي المهام الاساسيه لرئيس الجمهوريه فور توليه الحكم وهي الغاء قانون الطوارئ ومواجهه الفساد مؤكدا علي ضرورة اعاده النظر في القوانين التي وضعت من قبل علي يد مجموعة من الاشخاص تاركيت ثغرات وضعت من اجل الفساد .





وفي النهايه اكد عمرو موسي انه من اوائل المؤيدين لثوره 25 يناير ولكنه تعرض لاتهامات كثيره الي انه من النظام السابق ولكنه قال انه حينما كان وزير خارجيه لمصر وليس للنظام السابق ،ومؤكدا علي ذلك ما فعله طوال فتره توليه وزاره الخارجيه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://grg6an.ahlamontada.com
 
فى جولته الأنتخابية بقنا عمرو موسى : لو كنت مسئولاً لما استغرقت أزمة قنا نصف ساعة لحلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~•«( منتدى شباب قرقطآن )»•~ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتديات شباب قرقطان الفنيه ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: ~•«( أخبآر بلدنا )»•~-
انتقل الى: